هي شركة غير ربحية تهدف إلى تنمية المجتمع من خلال البحث وتطوير خطط العمل التي تركز على الاقتصاد المحلي والاجتماعي وخاصة تلك المتعلقة بمجالات التعليم المستمر وحماية البيئة والعمالة والتنمية المحلية. أقامت الشركة علاقات تعاون وثيقة مع السلطات المحلية والإقليمية والحكومات والرابطات المهنية لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال والتنمية المستدامة من خلال البحوث والتوعية لمشاريع التطوير المتاحة. في هذا السياق ، تقوم الشركة بتنظيم وتشجيع مشاريع الدراسة والبحث ، وتشارك في المشاريع الأوروبية ، وتتعاون مع الجامعات والشركات والهيئات الحكومية والمراكز الفنية والمنظمات ومراكز التدريب والجمعيات المهنية من خلال التركيز على تبادل المعرفة والتكنولوجيا والابتكار.
على الرغم من أن CRE.THI.DEV شركة حديثة النشاة ، خلال العامين الماضيين ، فقد طورت أنشطة في التعليم المستمر بمشاركتها في 7 مشروعات Erasmus +. و لقد اسست تعاون وثيق مع AUA، ونظمت حلقات عمل تدريبية في المناطق الريفية ، تستند أساسًا إلى تربية الماشية.
يأتي أعضاء CRE.THI.DEV من مختلف التخصصات ولديهم خبرة كبيرة اكتسبوها من وظائفهم السابقة في التنسيق والتنفيذ الوطني والأوروبي والدولي لمشاريع ذات نطاق واسع. وكان مديرها الحالي هو المدير العام لمؤسسة ELKEDE ، وهي مؤسسة بحثية وتقنية عامة منذ أكثر من 20 عامًا ، وعضواً ورئيسًا للعديد من اللجان والجمعيات الوطنية والأوروبية.